الأربعاء ,22 نوفمبر 2017
أخبار عاجلة
الرئيسية / مظالم / فضيحة باشا مدينة الزمامرة تكشفها نقابة الصحافيين المغاربة: انتحل صفة وكيل الملك وأصدر شهادة إدارية…

فضيحة باشا مدينة الزمامرة تكشفها نقابة الصحافيين المغاربة: انتحل صفة وكيل الملك وأصدر شهادة إدارية…

//عن الزمامرة بريس//Untitled 1
على إثر إصدار باشا مدينة الزمامرة بإقليم سيدي بنور شهادة إدارية أكد فيها أن الزميل سعيد دنيال مراسل جريدة رسالة الأمة وعضو المكتب الإقليمي للنقابة بسيدي بنور، هو المشرف على الموقع الالكتروني الزمامرة بريس. وتسليمها لرئيس جماعة خميس الزمامرة، الذي كان قد رفع دعوى قضائية ضد إدارة الموقع من أجل إنصافه. وبما أن وكيل الملك له وحده صلاحية تسليم الإشهاد الخاص بالمواقع الإلكترونية والجرائد الورقية. وأنه هو وحده القادر على الجزم في هوية المشرف على هذه المواقع والصحف وهو الضالع والعالم بكل المساطر المفروض اتباعها. وبما أن المراسل نفى أن تكون له أية علاقة بذلك الموقع موضوع الدعوى القضائية.
فإننا داخل المكتب الوطني لنقابة الصحافيين المغاربة التابعة للاتحاد المغربي للشغل ندين بشدة تدخل الباشا في مهام لا تخصه، ونعتبر أنه قام بانتحال صفة وكيل الملك. وأنه من الواجب أن يتم التحقيق معه مهنيا وقضائيا. وهي مهام موكولة لوزيري الداخلية والعدل المطالبين بفتح تحقيق في تلك الوثيقة. من أجل معرفة أسباب وحيثيات إقدامه على تحرير وثيقة هي من اختصاص القضاء. كما نعتبره انحياز واضح ومفضوح للباشا إلى رئيس الجماعة. الذي عليه سلك المساطر القانونية من أجل الحصول على ما يخوله له القانون، لا أن يستعين بوثيقة غير شرعية.
كما أننا نجدد تضامننا مع المراسل ضد الباشا الذي أصبح طرفا في قضية لا تخصه. ونعلن دعمنا له في كل الإجراءات التي يراها مناسبة لإنصافه من الباشا. ونعلن حيادنا في القضية التي رفعها رئيس جماعة خميس الزمامرة ضد إدارة موقع الزمامرة بريس. لثقتنا الكبيرة في القضاء.

عن عصام محمد

شاهد أيضاً

IMG-20170116-WA0012

فضيييع: مسؤول سامي بولاية طنجة يبرح عاملا بسيطا بالضرب حتى الموت

لسان الشعب// علمت “لسان الشعب” من مصادر صحفية أن المصالح الولائية لامن طنجة فتحت تحقيقا …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Threesome
Threesome
Anal
Blowjob
Orgy
Anal
Creampie
Orgy
Threesome
Threesome
Blowjob