الثلاثاء ,12 ديسمبر 2017
أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار وطنية / لوبي العقار بالجديدة يسخّر أدواته من أجل الاستيلاء على أملاك الغير

لوبي العقار بالجديدة يسخّر أدواته من أجل الاستيلاء على أملاك الغير

//محمد عصام//

حرّك لوبي العقار أذياله بهدف الاستحواذ على حمام “سليمة” الكائن بحي بئرانزران، وسخر شرذمة من السكان تزعمها المدعو”محمد الزين” وشرع في تحريضهم وصار يذيل عوارض من ساكنة هذا الحي ويوهم السلطات المعنية، بدعوى إلحاق الضرر بهم، والهدف هو عرقلة سير عمل صاحبه وإرغامه على البيع بثمن بخس، المستفيد الأول هو اللوبي المذكور وبالطبع لـ: “مسمار الدرب” نصيب في الكعكة، وعلى السلطات المعنية أن تفطن بنذالة صاحبنا الذي لن يهدأ له بال من أجل إغلاق هذا الحمام المتوفر على المعايير والمقاييس المعمول في هذا المجال.

إنه ابتزاز ملموس يطفو على السطح بين الفينة والأخرى من قبل الزعيم المشار إليه بخصوص هذا الحمام، وليعلم هذا الأبله أن زمن الاغتناء على حساب المناورات بتواطؤ مع المخزن قد ولّى، وذلك تضامنا وانسجاما مع موقف عاهل البلاد الذي دعا غير ما مرة إلى تشجيع الاستثمار والمستثمرين ومحاربة العقليات البرغماتية التي تحن إلى العهد البائد..

فهل تعلم السلطات التي يتردد الزعيم المومأ إليه على مكاتبها أنه يقوم بهذا العمل الدنيء بإيعاز من لوبي العقار؟ وإن لم تكن تعلم فهذه مناسبة لتعلم وتتريث في الاتخاذ القرارات حتى لا يتسنى لصاحبنا الضحك على أذقان أطر وازنة بإدارات مدينة الجديدة..      عمامل

عن عصام محمد

شاهد أيضاً

njuytttt

مثيير: توقيف شخص بتهمة تخريب طائرة خاصة لاميرة

مثيير: توقيف شخص بتهمة تخريب طائرة خاصة لاميرة لسان الشعب// علمت “لسان الشعب ” ان …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Threesome
Threesome
Anal
Blowjob
Orgy
Anal
Creampie
Orgy
Threesome
Threesome
Blowjob