الثلاثاء ,12 ديسمبر 2017
أخبار عاجلة
الرئيسية / صحة / فضائح تزوير رئيس هيئة الأطباء بالجديدة تتساقط كأوراق الخريف

فضائح تزوير رئيس هيئة الأطباء بالجديدة تتساقط كأوراق الخريف

//محمد عصام//

دقت “لسان الشعب” ناقوس الخطر غير مامرّ، حول الذي تحمل المسؤولية وخان الأمانة، حول فساد من يصنف نفسه رئيس هيئة الأطباء بالجديدة المدعو “عبد الكريم الزبيدي”ووضحت في عدة مقالات خبثه المتفشي في نفسه كالبكتيريا التي اجتمعت في جسده وتحالفت مع فطريات الغدر والمكر والنفاق ومرض حب الذات وكراهية الآخر، وصيرته مخلوق بمثابة مصيبة، يسير بجسده فوق الأرض على اثنين ويسمع بأذنين ويبطش بيدين ويرمق بعينين..

الخبث فيه زائد عن المألوف كاد أن يوهم به هذه المرة غرفة الجنحي التي يترأسها ذ:”النادي” يوم 2016/7/18 حين تواطأ مع من له مصلحة مادية ومعنوية، لكن دهاءه الماكر لم ينفع مع المطالب بالحق المدني الدكتور “إبراهيم عروش” ودفاعه الأستاذ “عبد المولى خرشش” الذي تقدم بما يفيد زيف إدعائه من جهة، وتواطؤ جهة معنية مع الطبيب الخبيث من جهة أخرى..

 لا زالت أطوار عدة قضايا موضوع تلاعب وتحايل الطبيب المذكور على القانون رائجة أمام محاكم الجديدة، حتى ابتكر تلاعب وتحايل آخر من “الماركة المسجلة” كاد أن يعطي أكله لو لا لطف الله.. ويتجلى تلاعبه في هذه القضية في كونه اشترى ضمائر ميتة عملت كل ما في وسعها وغيرت الملف عدد 2016/2643 موضوع متابعة “الطبيب المزور” بـ:اسم يخص “الشتوي عبد المنعم، الأمر الذي حدا بدفاع المطالب بالحق المدني إلى التوجه إلى النيابة العامة ثم إلى كتابة الضبط في شخص رئيسها، لكن دون جدوى..

بيد أن المثير للدهشة والاستغراب هو انصراف دفاع المطالب بالحق المدني ودفاع “الطبيب الظنين” ذ:”القضيوي” من قاعة الجلسات، وبقيّ “الطبيب الظنين” بالقاعة ينتظر لينفذ مخططه الدنيء الرامي إلى مثوله أمام الهيئة الحاكمة دون مناقشة الملف من ناحية ومن ناحية أخرى لينفرد بالهيئة الحاكمة ويتقمص دور البريء والطبيب “ديال بصح” والطبيب المشغول، والحال أنه حثالة القوم بامتياز.. وبالفعل انفرد بالهيئة وعمل على إيهامها بقوله “أنا طبيب كثير الأشغال، وحضرتُ عدة جلسات” والحال أيضا أنه حضر جلسة واحدة موضوع الاستجابة للملتمس الذي تقدم به دفاع المطالب بالحق المدني الرامي إلى إشعار الوكيل القضائي للمملكة باعتبار الطبيب المتهم موظفا عموميا وله رقم تأجير مما يتعين معه إشعاره بهذه الدعوى..

إن غايته من هذا التحايل هو عدم مناقشة الملف، وبالطبع سيكون مآل هذه القضية هو الحكم برفض الطلب، وهذه الحيلة التي نهجها بتلقين من رفاقه في السوء، درجها في إحدى جلساته بمقاهي مدينة الجديدة في دردشته وهو يتشدق بتحايله وخداعه للهيئة الحاكمة وسط رفاقه، لكن كما سبق ذكره، فيقظة وما أدرك يقظة المعنيين بخبثه كانا له بالمرصاد وكشفا عن عورته بطلب يرمي إلى إخراج القضية من التأمل، فتم إخراجها وأُدرج الملف من جديد وعُيّن بتاريخ 2016/9/12 لمناقشة جريمة تزويره التي لم يجد بما يفند حقيقتها، سوى اكتفائه بتحايل مكشوف على القانون بمساعدة بعض عديمي الضمائر بالمحكمة الابتدائية بالجديدة.. ويأتي ذلك بعد أن استطاع أن يؤثر على الهيئة الحاكمة التي حجزت الملف للتأمل بهدف النطق بالحكم بتاريخ 2016/7/25 والذي كاد أن ينتزعه “الطبيب الطاغية” لفائدته بدون وجه حق..        

وتفجرت فضائح هذه القضية على ضوء شكاية مباشرة مستوفية لكافة الشروط القانونية، تقدم بها الدكتور “عروش” بواسطة دفاعه ذ/”خرشش عبد المولى” في مواجهة المدعو “الزبيدي”، مفادها أن هذا الأخير صنع وثيقة مزورة وتم استعمالها للنيل من شرف نقيضه في الأخلاق والتربية والكفاءة المهنية.. 

إن كل من يعرف الطبيب المدعو “الزبيدي” عن قرب، يعرف خبثه وتهوره وسذاجته ونذالته وجبنه وغيه وطغيانه وبهتانه، وكراهيته للنزاهة والصرامة والشفافية، وحبه للحرام وأولاد الحرام والطغاة، باعتباره جزء لا يتجزأ منهم، وإذا كثر الطغاة وأولاد الحرام فعلى الدنيا السلام..  brahffffffffff

عن عصام محمد

شاهد أيضاً

large

استئنافية الجديدة تدين ما سمي برئيس هيئة الأطباء بذات المدينة بشهرين حبسا

لسان الشعب// أصدرت الغرفة الجنحية لاستئنافية الجديدة هذا الصباح حكما يقضي بمعاقبة الطبيب المدعو”عبد الكريم …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Threesome
Threesome
Anal
Blowjob
Orgy
Anal
Creampie
Orgy
Threesome
Threesome
Blowjob