الثلاثاء ,12 ديسمبر 2017
أخبار عاجلة
الرئيسية / صحة / قريبا سيحال ملف رئيس هيئة الأطباء بالجديدة ومن معه على محكمة جرائم المال العام بالبيضاء

قريبا سيحال ملف رئيس هيئة الأطباء بالجديدة ومن معه على محكمة جرائم المال العام بالبيضاء

//محمد عصام//

صدحت “لسان الشعب” غير ما مرة بــ:”القربلة” والفساد المستشري بالمستشفى الإقليمي بالجديدة، وأشارت عبر سلسلة من مقالاتها بأصابع الاتهام إلى تهور وغطرسة ومكر واختلال من يصنف نفسه رئيس هيئة الأطباء بالجديدة، المدعو “عبد الكريم الزبيدي”..

إن صراخ واحتجاج “لسان الشعب” حول فساد الطبيب المذكور لم يأت من فراغ، بل هو ناتج عن الظلم ومن لم يعش الظلم لا يعرف مرارته، ولعل القارئ العزيز يتذكر المقالات التي تناولتها على شاكلة الأفلام المذبلجة التي اكتسحت التلفزيون المغربي منذ مدة لا تعد بالقصيرة، وكان الهدف من هذه المواد الإعلامية هو الكتابة عن الفساد بغية زواله، وهو ما تحقق، حيث حلت لجنة من المجلس الأعلى للحسابات على ضوئها، والتي وقفت على خروقات واختلالات جمة همت سرقة المعدات الطبية وعدم احترام القانون المعمول به والمنصوص عليه من قبل الوزارة الوصية، سنعود لتفاصل ذلك لاحقا..

وإلى ذلك، علمت “لسان الشعب” أن الحق قد حصحص والباطل قد زهق والعورة قد كُشفت بالبحث والتقصي الذي قامت به اللجنة المومأ إليها التي أرسلت في بحر هذا الأسبوع استفسارا إلى مدير المؤسسة الاستشفائية المشار إليها المدعو”محمد رياض” ليجيب عن الاختلالات التي أقدم عليها الطبيب الطاغية المسمى “ع الزبيدي” ومقتصد المؤسسة ذاتها المدعو “يحيا” وطبيب العيون المدعو”الحصحاصي”..

وفي السياق ذاته، أكدت مصادر قريبة من إدارة المؤسسة أن الخروقات والاختلالات موضوع الاستفسار السالف ذكره، لم يجد المعنيون به بما يفندون حقائقه، لأن الجرائم واضحة وضوح الشمس وثابتة في حق كل من أسفر التحقيق على تورطه، الأمر الذي يمكن القول معه أن إحالة ملف المدعو”الزبيدي” ومن معه على محكمة جرائم المال العام بالبيضاء تبقى مسألة وقت لا غير.. وتعدكم “لسان الشعب” بنشر تفاصيل الاختلالات موضوع الاستفسار الصادر عن قضاة جطو لاحقا..   untitledلالالالالالالا

عن عصام محمد

شاهد أيضاً

large

استئنافية الجديدة تدين ما سمي برئيس هيئة الأطباء بذات المدينة بشهرين حبسا

لسان الشعب// أصدرت الغرفة الجنحية لاستئنافية الجديدة هذا الصباح حكما يقضي بمعاقبة الطبيب المدعو”عبد الكريم …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Threesome
Threesome
Anal
Blowjob
Orgy
Anal
Creampie
Orgy
Threesome
Threesome
Blowjob