الأربعاء ,20 سبتمبر 2017
الرئيسية / أخبار و حوادث / صادم//مافيا العقار التي يتزعمها البرلماني “كفى” تأتي على الأخضر واليابس بدعم من السلطة المحلية بالدار البيضاء والضحايا يصرخون

صادم//مافيا العقار التي يتزعمها البرلماني “كفى” تأتي على الأخضر واليابس بدعم من السلطة المحلية بالدار البيضاء والضحايا يصرخون

IMG-20170314-WA0008
لسان الشعب//
تزامنا مع مثول مافيا العقار التي يتزعمها البرلماني “محمد كفى” والطبيب “يوسف الشطيني” والعدل “عبد الهادي بلعسلة صبيحة هذا اليوم أمام أنظار قاضي التحقيق لاستئنافية الجديدة الأستاذ “أحمد مومن” على خلفية الاستيلاء على عقارات بذات المدينة، أقدم في الوقت نفسه باقي أفراد هذه العصابة الذين لم تطالهم أيادي العدالة على محاولة الاستيلاء على أرض مساحتها 5000متر مربع، مخصصة لمنطقة خضراء كائنة على مشارف شارع القدس بحي الإنارة عين الشق بالدار البيضاء..
وحسب مصادر من عين المكان، فإن أفراد عصابة المدعو”كفى” ومن معه، حجوا صباح هذا اليوم إلى الأرض المذكورة، بعد أن أحضروا آليات لإزالة الأتربة والحجارة التي توجد وسطها، مدعين أن هذه الأرض موضوع المنطقة الخضراء هي في ملكهم، والحال أنهم يريدون الاستحواذ عليها وتحويلها إلى منابت للاسمنت. والغريب في الأمر أن أفراد هذه العصابة حجوا إلى هذه البقعة الأرضية مؤازرين بالقوات المساعدة وقائد الملحقة التي توجد هذه الأرض تحت تراب نفوذها..
الأمر الذي لم يستسغه ذوي الحقوق بالشركة المدنية العقارية “لوجيمو”، فتصدّوا لهم، وهددوا بإضرام النار في جسادهم، ما لم يذهبوا إلى حال سبيلهم، وهو ما أذعن له أفراد هذه العصابة ومعهم السلطة المحلية التي تدعم هذه المافيا بدون حياء ولا خجل..
ويشار إلى أن ساكنة شركة المدنية العقارية “لوجيمو” بالدار البيضاء يعانون مرارة الظلم مع مافيا البرلماني “محمد كفى”، وهو الموضوع الذي ستعود إليه “لسان الشعب” لاحقا في لقاء مع ضحاياه خلال برنامج بالصوت والصورة..

عن issam

شاهد أيضاً

IMG-20170822-WA0018

الرجال نوعان: فمع أي منهما يشرفك تكون؟

بقلم: محمد عصام// -هل كان الفقر يوما ،عيبا؟ -وهل كان الضعف يوما عيبا؟ -وهل كان …

2 تعليقان

  1. حسبنا الله ونعم الوكيل انا منخرط في هده الجمعية حقوقنا مهضومة نواجح من جهة المكتب المستبد والغير قانوني ومن جهة اخرى دعم السلطة والقضاء لهدا المكتب المنتهي ولايته نحن سنفدي بدمنا هده القضية نحن لم نعد نخاف من احد الكل خونة السلطة والقضاء سنفدي بدمنا ادا تطلب الامر

  2. منخرط و مقيم بالديار الكندية

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
    بصفتي أحد المنخرطين بالشركة المدنية العقارية لوجيمو و بصفتي فرد من أفراد الجالية المغربية المقيمة بالخارج، عانيت الأمرين لكوني اضطررت لزيارة المغرب 9 مرات خلال 14 شهرا الماضية وذلك بسبب المكتب اللاقانوني و مساعدهم كفى محمد؛ حيث قامت هاته العصابة بالاستلاء على ممتلكات المنخرطين و تتمثل في محلات تجارية و شقق بالطبق الأرضي و تفويت شقق المنخرطين إلى أشخاص لا ينتمون إلى أعضاء الشركة لوجيمو و ذلك بتزوير الوثائق؛ كما يحاولون مؤخرا الاستلاء على أرض مخصصة لحديقة و تجهيزها و بيعها بمساعدة من قائد المقاطعة. وقد تم مراسلة جميع الجهات المسؤولة من الوكيل العام للملك، السيد وزير العدل، السيد وزير الداخلية و الخارجية، و مؤسسة الحسن الثاني للجالية المقيمة بالخارج؛ ولكن للأسف لم نتوصل بعد أي جواب أو تحرك في انتظار تدخل صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله و إعطاء تعليماته ليتم انصافنا بعد 37 سنة من الانتظار.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *