الأربعاء ,20 سبتمبر 2017
الرئيسية / اخبار وطنية / بالفيديو: حينما يتدخل “بوليس الجديدة” لانتزاع التعليمات من النيابة العامة لغاية في نفسه

بالفيديو: حينما يتدخل “بوليس الجديدة” لانتزاع التعليمات من النيابة العامة لغاية في نفسه

IMG-20170413-WA0096
لسان الشعب//
من خلال هذا الفيديو يحكي السيد:”سعيد عزيز” عن معاناته مع الشرطة القضائية بالجديدة بخصوص شهادة سبق له أن أدلى بها في الملف المعروف بــ:”سناء نرجاسي” مفادها أنه يعرف هذه الأخيرة حق المعرفة ويعرف أنها تملك الأرض موضوع النزاع، وهو ما أكده في عدة مراحل أمام الشرطة القضائية والنيابة العامة وقاضي التحقيق.. ليفاجأ صبيحة الأمس 13 من الجاري بنقله من قبل المدعو”رشيد عيناس” باعتباره نائب الجهة التي تزعم أن الأرض المذكورة في ملكيتها إلى مخفر الشرطة ويجلس إلى جانب المحققين أثناء البحث ويوجه التحقيق كيفما يشاء ويصول ويجول بمكاتب ولاية الأمن وكأنه أحد أطر الحموشي..
وأردف متسائلا من خلال هذا الفيديو عن السر الذي يكمن وراء تمكين “رشيد عيناس” من سلطة الصولة والجولة، وخصوصا حضوره أثناء استنطاق هذا الشاهد في خرق سافر لقانون المسطرة الجنائية التي يعد قانون الأبرياء.
وطالب “عزيز” في الأخير من الجهات العليا التدخل لوضع الأمور في نصابها ومساءلة المحققين عن هذا الخرق السافر الذي يضرب القانون في العمق، فالضابطة المعنية أصبحت لا تتوانى في نزع التعليمات من النيابة العامة وتوجيهها وفق مزاجها لغاية في نفسها تحت تأثير سلطة المال والجاه والنفوذ.
والحال كما ذكر، والشكاية المزمع طبخها لزج بأبرياء داخل أسوار السجن تروج أطوارها في مكتب قاضي التحقيق لاستئنافية الجديدة..
وينتظر الرأي العام بالجديدة من الجهات الوصية وضع حد لهذه السلوكات المشينة صادر من أمثال “عيناس” الذي يعتبر من مرتادي مرفق العدالة وله علاقات مشبوهة مع بعض القضاة ويستغل وكالات وله وسوابق عدلية في هذا الشأن.. التفاصيل في الفيديو..

عن issam

شاهد أيضاً

IMG-20170822-WA0018

الرجال نوعان: فمع أي منهما يشرفك تكون؟

بقلم: محمد عصام// -هل كان الفقر يوما ،عيبا؟ -وهل كان الضعف يوما عيبا؟ -وهل كان …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *