الأربعاء ,20 سبتمبر 2017
الرئيسية / قضايا المجتمع / بطلة مسلسل سامحيني وزوجها ساخطان وشركة الخطوط الجوية المغربية في قفص الاتهام

بطلة مسلسل سامحيني وزوجها ساخطان وشركة الخطوط الجوية المغربية في قفص الاتهام

royalairmaroc_630596717
محمد عصام//
بعد رحلة أسطورية وعطلة خلابة قضتها الممثلة التركية المشهورة باسم “منار” في مسلسل سامحني رفقة زوجها المسمى”محمود” بالمغرب، زارا خلالها كل من مدينة الجديدة، مراكش وأكادير، وحصلا على الكثير من الهدايا وقاما بشراء العديد من التذكارات، سيتفاجآن بشركة الخطوط الجوية المغربية “لارام” ترتكب خطأ فادحا عن طريق إرسال حقائبهما إلى العاصمة الفرنسية باريس، في حين غادرا هما الاثنان إلى مطار اسطنبول..
ومن المنتظر أن تؤثر هذه الزلة على سمعة الشركة المذكورة التي يعاني معها المواطنون الأمرين فيما يتعلق بالحفاظ على الأمتعة التي تتعرض في الكثير من الحالات إلى الضياع. مما يدخل أصحابها في دوامة المطالبة باسترجاعها أو التعويض الذي يكون هزيلا ولا يساوي قيمة المفقودات.
وأمام ما حصل، عبرت الممثلة وزوجها عن امتعاضهما وعدم استعدادهما للمغامرة مرة أخرى بالسفر على مثن الخطوط الجوية المغربية..

عن issam

شاهد أيضاً

IMG-20170822-WA0018

الرجال نوعان: فمع أي منهما يشرفك تكون؟

بقلم: محمد عصام// -هل كان الفقر يوما ،عيبا؟ -وهل كان الضعف يوما عيبا؟ -وهل كان …

تعليق واحد

  1. مبركي رشيد

    في الوقت الدي تسعى فيه الدولة إلى بناء مخططات للرفع من مستوى جودة السياحة في المغرب و دلك عبر جلب عدد كبير من السياح، نجد أن الشركة المغربية للطيران RAM تسير في الإتجاه المعاكس، و الحادث الدي وقع للممثلين التركيين مثال على سبيل الدكر لا الحصر ، فعوض إرسال حقائبهما لتركيا تم بعثهما إلى باريس

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *