السبت ,18 نوفمبر 2017
الرئيسية / شؤون محلية / عاااجل: تطورات مثيرة في قضية صاحب محل بيع سيارات المرسيديس واحد نواب وكيل العام باستئنافية الجديدة في الموضوع

عاااجل: تطورات مثيرة في قضية صاحب محل بيع سيارات المرسيديس واحد نواب وكيل العام باستئنافية الجديدة في الموضوع

1392503300
لسان الشعب//
امرت النيابة العامة بابتدائية الجديدة باعتقال صاحب محل بيع سيارات المرسيديس بالسجن المحلي بالجيدة بعد أن تمت مواجهته صبيحة هذا اليوم بمقر القيادة الجهوية للدرك الملكي بالجديدة بتعليمات من النيابة العامة مع مجموعة من الضحايا. ويتعلق الأمر بمستثمر بإحدى دول الخليح سبق للمتهم المذكور أن نصب عليه في مبلغ مالي يفوق 300 مليون وشخص آخر في مبلغ مالي قدر في 50مليون بالإضافة إلى مسؤول عسكري محلي كان ضحية نصب في مبلغ 20مليون ضل المتهم المذكور يماطله حول اقتناء سيارة الى أن اختفى عن الأنظار.
هذا ولازالت شكايات ضحايا نصب واحتيال هذا الأخير تتقاطر على مصلحة الضابطة القضائية بالقيادة الجهوية للدرك الملكي بالجديدة فور شيوع خبر اعتقال هذا الأخير.
وقد سبق لصاحب محل بيع سيارات المرسيديس وعضو مكتب نادي الدفاع الحسني الجديدي أن تملص من متابعة النيابة العامة في وقت سابق بعد تقديم تنازلات استعمل فيها تزوير لخاتم محامي الخصوم وتوقيعه دون تحرير محاضر من طرف الضابطة القضائية في الموضوع.
وعلاقة بالموضوع تلوك الالسن بكل بساطة اسم احد نواب الوكيل العام لاستئنافية المدينة الذي سعى جاهدا لطمس معالم هذه النازلة. والعلاقة بالطبع نفعية مشبوهة، اذ شوهد غير ما مرة يتردد على مقر القيادة الجهوية للدرك بالجديدة بهدف وجود مخرج يجعل صديقه الحميم في منأى عن المتابعة والعقاب..

عن issam

شاهد أيضاً

jjjjjp^&²&7

فضيحة الرخص الاستثنائية تستدعي مساءلة قسم الشؤون الداخلية بعمالة الجديدة(8/3)

وفاء من “لسان الشعب“ لوعدها اتجاه قرائها الأعزاء، وإيمانا منها بأن القارئ هو رأس مالها، …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Threesome
Threesome
Anal
Blowjob
Orgy
Anal
Creampie
Orgy
Threesome
Threesome
Blowjob