الأربعاء ,22 نوفمبر 2017
أخبار عاجلة
الرئيسية / شؤون محلية / المهنة “نصاب” والهواية صحافي وزوج محامية

المهنة “نصاب” والهواية صحافي وزوج محامية

osama hajjaj cartoon
محمد عصام//
في الوقت الذي يتشدق فية بعض الاعلاميين باحترام اخلاقيات المهنة وتطهير دار الاعلام المغربي من الشوائب، نجد بين ظهرانيهم من هم عكس هذا التيار، فالعقلية البرغماتية والانتهازية هي الطاغية على “أمخاخهم” وأذهانهم.
ونسوق في هذا المقام، الابتزاز الذي تعرض له عون سلطة “شيخ” المدعو “بوعلي”، يشتغل بتراب جماعة مولاي عبد الله إقليم الجديدة من قبل شخص يدعي “صحافي مهني” بلا حدود(…)، فلماذا الحدود؟ وصاحبنا يمتهن حرفتين، الاولى: الابتزاز والنصب باسم الصحافة والثانية: تحديد الأتعاب لزوجته المحامية بهيئة الجديدة تحت طائلة تهديد الموكلين، وهو الموضوع الذي لم يستسغه العون المذكور، فكون رفقة قائده ملفا معززا بـ:”3شهود” يؤكدون واقعة الابتزاز والاضطهاد الذي تعرض له هذا “الشيخ” من لدن مندس في المجال الإعلامي بهدف الكسب غير المشروع..
وتفجرت هذه الفضيحة على ضوء تسجيل “المحامية زوجة الصحافي” نيابتها على صهر هذا العون المسمى “مصطفى زواق” وذلك أثناء تقديمه أمام أنظار وكيل الملك لابتدائية الجديدة في حالة اعتقال على ذمة احدى المساطر التي كان معني بها، قبل أن يتم متابعته من طرف هذا الأخير في حالة سراح، ويُمكّن المحامية نفسها من المبلغ المثفق عليه كأتعاب محددة في التقديم أمام النيابة العامة، وفق ما تتضمنه الشكاية التي تتوفر “لسان الشعب” على نسخة منها. إلا أن المحامية ظلت متشبثة بالمزيد تحت ذريعة تدخلها (…) عند النائب المداوم الذي أمر بمتابعته في حالة سراح نزولا عند رغبتها..
وهنا وقعت الواقعة، فدخل زوجها الصحافي على الخط، فراح ينقب ويفتش على مخرج يصل من خلاله إلى مبتغى حرمه المصون، فوجد في طريقه صهر موكل زوجته “الشيخ” المدعو “بوعلي” الحلقة الضيقة، فشرع يهدده بفضحه بخصوص البناء العشوائي وما شبه ذلك عبر منبره الخاص، ما لم يذعن لنزوته الرامية إلى ابتزاز مبلغ مهم لفائدة زوجته المحامية كأتعاب إضافية حددها وفق مزاجه تطاولا منه على اختصاص مهنة المحاماة، وإعفاء زوجته من سلوك مسطرة تحديد الأتعاب المنوط بنقيب الهيئة وأعضائه. ترى ما موقف هيئة المحامين بالجديدة من هذا التصرف المشين الذي أقدم عليه صاحبنا وبإيعاز من زوجته المحامية؟.
وبعد انصرام المدة التي منحها “الصحافي” للعون المشار إليه، قصد تحصيل أتعاب زوجته المحددة من طرفه، عاد إلى دوار “تيكني” شاهرا مصورته يلتقط بها صورا للبنايات الموجودة في الدوار، ويهدده بنشرها ما لم يؤدي مبلغ قدره 4000درهم. وهو الموضوع الذي تم ديباجته على شاكلة تقرير مرفوع إلى الجهة المعنية معززا بشهود على واقعة الابتزاز..
ومن المنتظر أن يتقدم العون المومأ إليه بشكاية معززة بشهود إلى وكيل الملك لابتدائية الجديدة في شأن النصب والابتزاز الذي تعرض له من قبل هذا المحسوب على صاحبة الجلالة خطأ بحر الأسبوع المقبل..

عن issam

شاهد أيضاً

aaaa

قسم الشؤون الداخلية بعمالة الجديدة وانفجار فضيحة الكذب على الملك (8/6)

وفاء من “لسان الشعب“ لوعدها اتجاه قرائها الأعزاء، وإيمانا منها بأن القارئ هو رأس مالها، …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Threesome
Threesome
Anal
Blowjob
Orgy
Anal
Creampie
Orgy
Threesome
Threesome
Blowjob