الأربعاء ,20 سبتمبر 2017
الرئيسية / اخبار وطنية / رئيس جماعة اولاد غانم وكاتبه امام غرفة الجنايات والعقوبة تصل الى عشرين سنة سجنا

رئيس جماعة اولاد غانم وكاتبه امام غرفة الجنايات والعقوبة تصل الى عشرين سنة سجنا

محمد عصام//

خلف القرار الذي اصدره قاضي التحقيق لاستئنافية الجديدة الاستاذ “محمد الدويري” بحر هذا الأسبوع في حق رئيس جماعة اولاد غانم المدعو”احمد جغيدة” رفقة كاتبه ارتياحا كبيرا داخل صفوف ساكنة المنطقة من جهة، والمتتبعين للشأن القضائي من جهة اخرى.. خصوصا لما عمل على متابعة هذا الأخير من اجل جناية التزوير في وثيقة رسمية وفق الفصلين 351و354 من القانون الجنائي والتي تتراوح عقوبتها من 10سنوات الى 20سنة..
وتعود وقائع هذه القضية الى تاريخ رفع شكاية مباشرة من قبل المستشارين الجماعين “عبد السلام الحكيمي وَعَبَد الله ابو الضيف” بواسطة دفاعهما الاستاذ:”احمد بن جعفر” المحامي بهيئة الجديدة. مفادها ان الدورة العادية لشهر فبراير 2016 عرفت تزويرا بينا يستدعي عدم الافلات من العقاب. والمتجلي في تغيير حقائق ومعطيات الدورة المذكور ضدا على مصالح البلاد والعباد..
ومن المنتظر ان يتم اضافة متابعة بناء على ملتمس الوكيل العام بذات المحكمة الاستاذ “سعيد زييوتي” والمعروض حاليا على الغرفة الجنحية “غرفة المشورة”.
وتجدر الإشارة الى ان الملف المذكور عرفت تدخلات وإغراءات لم يدعن لها القاضي موضوع المتابعة.. وتعد” لسان الشعب” القرّاء الأعزاء الأعزاء بنشر تفاصيل الملف لاحقا..gtrea&&

عن issam

شاهد أيضاً

IMG-20170822-WA0018

الرجال نوعان: فمع أي منهما يشرفك تكون؟

بقلم: محمد عصام// -هل كان الفقر يوما ،عيبا؟ -وهل كان الضعف يوما عيبا؟ -وهل كان …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *