الأربعاء ,22 نوفمبر 2017
أخبار عاجلة
الرئيسية / قضايا المجتمع / صااادم: رئيس جماعة يستهلك المخدرات الصلبة من أموال الشعب وعامل الإقليم آخر من يعلم!

صااادم: رئيس جماعة يستهلك المخدرات الصلبة من أموال الشعب وعامل الإقليم آخر من يعلم!

كوكايين-1-480x404
محمد عصام//
كثر الحديث عن الزيارات المباغتة والميدانية التي يقوم بها عامل إقليم الجديدة الجديد “محمد الكروج”، لعدد من الأسواق الأسبوعية والإدارات بالإقليم، في إشارة منه إلى الوقوف على كل صغيرة وكبيرة تهم تراب الإقليم باعتباره الرأس الرئيسي بمنطقة دكالة، الامر الذي استحسنته الساكنة.. لكن ما خفي كان ابشع..
والحال كما ذكر، ولتكوين قناعة حول ما يجري ويدور في كواليس دكالة، على عامل الإقليم، ان يضع نصب عينيه الفساد الذي لا يمكن ان يصدر إلا عن فاسد عاث في تراب الجماعة فسادا تحت مظلة واقية من حرٓ المحاسبة والعقاب.. فهذا الصنف من المسيرين هم المغضوب عليهم من قبل عاهل البلاد.. هم الذين كانوا محط زرع الفتنة في صفوف رعايا الملك غير ما مرة..
ونسوق في هذا المقام من خلال هذه المادة الإعلامية، شخصية مرموقة تسير جماعة، لا تبعد عن عمالة الجديدة الا بضعة كلمترات، امتطى صهوة زعامتها شاب عاطل عن عمل تحول بسرعة البرق من “فلوس” الى “ديك رومي”، حينما وجد من يساند فساده ويدعم مخططاته البرغماتية والانتهازية، والذي لا يعدو ان يكون سوى “سيد المفسدين” العامل الذي غادر إلى مدينة وجدة والغير المأسوف على مغادرته. والذي كانت تربطهما علاقات مشبوهة تطرح اكثر من علامة استفهام وتعجب؟!.
فضائح ثقيلة تلك التي هي في ميزان “الرئيس الشاب العاطل” والتي تقفز من حبل لآخر، انطلاقا من حبل الأموال التي ذهبت سدى في إطار مشاريع وهمية والتي تروج أطوار تحقيقها في محكمة جرائم المال العام بالبيضاء، ومرورا من حبل التوظيفات مقابل 12 مليون سنتيم للظفر بمنصب بالجماعة، وهو الامر الذي فضحته “لسان الشعب” في إبانه، ووصولا استهلاك المخدرات الصلبة “الكوكايين” من ميزانية الجماعة. ناهيك عن الليالي الحمراء في ارقى الملاهي بإقليم الجديدة وشراء سيارة من أموال الشعب لخليلته المصون ..
ويشار ان “لسان الشعب” سبق لها ان فضحت رئيس الجماعة المعني بعينيه في مقال سابق تحت عنوان “المال السايب يعلم الشمان” وكان سندها آنذاك هو اجراء خبرة طبية على الرئيس المومأ إليه، وسيبقى سندها في ذلك الى حدود كتابة هذه السطور، خصوصا لما تأكد لها أن صاحبنا لا زال يستهلك ذلك المحظور دينا وشرعا وقانونا من أموال الجماعة، فكيف إذن لرئيس جماعة عاطل لا يتقاضى سوى مبلغ لايزيد عن 1400درهم كتعويض من الجماعة ويعيش حياة هارونية نسبة إلى هارون الرشيد..
ترى من سيكون هذا الرئيس؟ سؤال موجه لعامة القرّاء، ومن تعرف على هذا الرئيس، ستمنحة “لسان الشعب” جائزة نقدية، بالاضافة الى قضاء ثلاثة ايّام بأفخم(…) الفنادق بتراب جماعة أولاد احسين اقليم الجديدة.

عن issam

شاهد أيضاً

aaaa

قسم الشؤون الداخلية بعمالة الجديدة وانفجار فضيحة الكذب على الملك (8/6)

وفاء من “لسان الشعب“ لوعدها اتجاه قرائها الأعزاء، وإيمانا منها بأن القارئ هو رأس مالها، …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Threesome
Threesome
Anal
Blowjob
Orgy
Anal
Creampie
Orgy
Threesome
Threesome
Blowjob