الأربعاء ,20 سبتمبر 2017
الرئيسية / اخبار وطنية / قائد مرتشي يتهرب من صدور حكم نهائي في حقه طامعا في تقاعد نظيف

قائد مرتشي يتهرب من صدور حكم نهائي في حقه طامعا في تقاعد نظيف

jjjjjp^&²&7
لسان الشعب//
احال قاضي التحقيق لاستئنافية الجديدة مؤخرا على غرفة الجنحي التلبسي لابتدائية سيدي بنور، الملف موضوع ضبط قائد قيادة سبت سايس من قبل الشرطة القضائية بتعليمات من الوكيل العام بذات المحكمة متلبسا بتسلمه الرشوة.
وتاتي هذه المتابعة التي صكها قاضي التحقيق في حق القائد المذكور قبل ان يمتّعه بالسراح المؤقت بعد ان قضى عشرات الأيام داخل أسوار السجن المحلي بالجديدة، وهي العقوبة التي اعتبرها القاضي المذكور كافية للردع المتوخى منها..
وحسب مصادر قريبة من القائد المتابع على ذمة تسلمه الرشوة، ان هذا الأخير متاكد من ادانته بالحبس، وعليه فإنه يسعى جاهدا لعرقلة سير المحاكمة بهدف التأخير من تاريخ لآخر، وهدفه الوحيد والاسمى هو بلوغه سن التقاعد قبل ان يصدر حكما نهائياً. في قضية ضبطه متلبسا بالرشوة، وذلك حتى لا يطاله القانون الجاري به العمل في مجال الوظيفة العموميّة، خصوصا وأنه مشرف على تقاعد..
وطالبت المصادر ذاتها من الهيئة الحاكمة بابتدائية سيدي بنور ان تطبق القانون وتجهز الملف في المدة المسموح بها قانونا، وان لا تذعن لنزوات هذا القائد الذي يريد بدهائه الماكر ان يدوس على حرمة وقدسية العدل والعدالة.. وللحديث بقية..

عن issam

شاهد أيضاً

IMG-20170822-WA0018

الرجال نوعان: فمع أي منهما يشرفك تكون؟

بقلم: محمد عصام// -هل كان الفقر يوما ،عيبا؟ -وهل كان الضعف يوما عيبا؟ -وهل كان …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *