الأربعاء ,22 نوفمبر 2017
أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار وطنية / لا ترموا رموز الدرك الملكي بجهالة

لا ترموا رموز الدرك الملكي بجهالة

m6benslimane
لسان الشعب//
من المنطلق الثابت على الحق ونصرة أهله ورجاله، تحركت الغيورة جريدة “لسان الشعب” بعد استشعارها خطرا زاحفا وداهما، يرصد الشرافاء ويتعقبهم بغير حق، بهدف يائس غايته إخلاء الساحة منهم، وترك المجال لأذنابهم وحاشيتهم وزبنيتهم في إطار مذهبهم الخالد (كول وكل)..
ورصدت الغيورة نفسها محرابا للحق وهي تنوه بسلوك وأخلاق “جمال صبور” رئيس مركز درك سدي بوزيد والذي دأب منذ العمل بجهاز الدرك الملكي على إعانة المظلومين ومنح الحق للمستضعفين والتصدي لغطرسة المتلاعيبين، سنده في ذلك، إيمانه التام ويقينه المطلق بأن رجل الدرك الملكي مهما بلغت رتبته، فهو موضوع لخدمة بلاد وعباد الشعب المغربي..
وكل هذه السلوكات المستقيمة سببت اختناقا في تنفس السماسرة والمستكبرين مما حدا بهم إلى رصد مداد ظلم أحد المحسوبين على صاحبة الجلالة خطأ والذي لا يتوانى وبوابته الإلكترونية في خدمة مصالح المفسدين وأجندة الفساد ومحبي السباحة في مياه الواد الحار..
والحال كما ذكر، وصاحبنا البطل، الطبال يقرع طبول التغليط والافتراء لزعمه المكتوب أن جمعيات المجتمع المدني بمنتجع سيدي بوزيد تندد بإجرام والإنحراف وأن الدرك المذكور مسؤول عن ذلك، وفي رد منها تبرأت تلك الجمعيات من هذه الترهات والأكاديب، مسجلة في الوقت ذاته وسامة فخر واعتزاز مضاف للسجل المهني الحافل لرئيس مركز درك سيدي بوزيد “جمال صبور”..
وهكذا تكون الجمعيات المجتمع المدني قد وضعت هذه الأقلام المأجورة في قفص الاستفهام، وهي تجمع على صرامة ونزاهة “جمال وأولاده” مؤكدة في الوقت نفسه مساهمة مركز درك سيدي بوزيد بحظ وافر في ترسيخ الأمن والطمأنينة داخل نفوس ساكنة المنتجع ومرتاديه، ولعل التنظيم الأمني الذي عرفه منتجع سيدي بوزيد خلال هذه العطلة الصيفية لنموذجا صارخا على حصافة ونزاهة وجدية عناصر هذا المركز الدركي..
وعلاقة بالموضوع نددت الجمعيات المذكورة بما نسب إليها من قبل شرذمة محسوبة عن الإعلام خطأ، والتي تم استعملها من لدن فئة متضررة من تطبيق القانون في دولة الحق القانون والذي يعد مركز درك سيدي بوزيد نموذجا لها، تقول جمعيات المجتمع المدني.
وفي السياق ذاته، استنكر رؤساء الجمعيات وأعضائها، اقحامهم في قضية كلها افتراء وكذب، متحدية في الوقت ذاته ان يكون أحد اعضاء هذه الجمعيات قد صرحت لأية جريدة في هذا الشأن، وبالمقابل تقول الجمعيات أنها مستعدة لتبيان مكامن هذه المؤامرة الدنيئة التي لا تعدو أن تكون مجرد إشاعة أراد أعداء النجاح الترويج لها، لتصبح هذه الشائعة بوزن الحقيقة، وهو الموضوع الذي قررت الجمعيات المجتمع المدني ديباجته على شاكلة بيان استنكاري تبرز من خلاله، الإفتراء الإعلامي من جهة، واستهداف مركز حساس ينسجم وتضامن مع مرامي عاهل البلاد من جهة أخرى..

عن issam

شاهد أيضاً

aaaa

قسم الشؤون الداخلية بعمالة الجديدة وانفجار فضيحة الكذب على الملك (8/6)

وفاء من “لسان الشعب“ لوعدها اتجاه قرائها الأعزاء، وإيمانا منها بأن القارئ هو رأس مالها، …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Threesome
Threesome
Anal
Blowjob
Orgy
Anal
Creampie
Orgy
Threesome
Threesome
Blowjob