الثلاثاء ,12 ديسمبر 2017
أخبار عاجلة
الرئيسية / لاتسمع هذا / الوكيل العام في قفص الاستفهام حول إطلاق سراح مغتصب طفلة عمرها”13سنة”

الوكيل العام في قفص الاستفهام حول إطلاق سراح مغتصب طفلة عمرها”13سنة”

lpoàfea

الوكيل العام في قفص الاستفهام حول إطلاق سراح مغتصب طفلة عمرها”13سنة”

لسان الشعب//

خلف إطلاق سراح الطالب الجامعي بعد قضائه فترة الحراسة النظرية على خلفية اتهامه بالاغتصاب ناتج عنه حمل، من قبل طفلة تبلغ من العمر “13 سنة” ردود أفعال قوية داخل الرأي العام وفي صفوف المتتبعين للشأن القضائي عامة وفي أوساط الحقوقيين خاصة، وأصابع الاتهام تشير إلى النيابة العامة باستئنافية بني ملال..

وفي هذا الصدد، أعزى مصدر حقوقي هذا الإفراج الذي قيل عنه الكثير، إلى تدخل جهات نافذة في هذه القضية، حالت دون تطبيق القانون، من بداية انجاز المسطرة إلى حدود تقديم المتهم أمام أنظار النيابة العامة المذكورة..

وشكك المصدر ذاته، في مصداقية القرار المتخذ من طرف النيابة العامة لاستئنافية بني ملال، خصوصا في ظل التصريحات التلقائية الصادرة عن الطفلة القاصرة المغتصبة التي تتهم من خلالها “صاحب فعلتها” بالتغرير بها تم اغتصابها، بالإضافة إلى ضيق يد عائلتها مقارنة مع عائلة المتهم الميسورة..

وتفجرت هذه الفضيحة على ضوء شكاية تقدمت بها والدة الطفلة المغتصبة إلى الشرطة القضائية بذات المدينة، مفادها، أن نجلتها التلميذة بالتعليم الإعدادي، قد تعرضت إلى اغتصاب نتج عنه حمل، بعد أن أدلّتها هذه الأخيرة على هوية الشخص الذي عمل على اغتصابها، والذي لا يعدو أن يكون سوى الطالب الجامعي المومأ إليه أعلاه، الذي ينحدر من منطقة “واويزغت” نواحي بني ملال..

عن issam

شاهد أيضاً

999999

حملة محاربة احتلال الملك العمومي للمقاهي بالجديدة يشوبها منطق الانتقائية

حملة محاربة احتلال الملك العمومي للمقاهي بالجديدة يشوبها منطق الانتقائية  لسان الشعب// استفاقت مدينة الجديدة …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Threesome
Threesome
Anal
Blowjob
Orgy
Anal
Creampie
Orgy
Threesome
Threesome
Blowjob