الثلاثاء ,12 ديسمبر 2017
أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار وطنية / انفراااد: تطورات مثيرة في ملف تجاوزات باشا مدينة البئر الجديد

انفراااد: تطورات مثيرة في ملف تجاوزات باشا مدينة البئر الجديد

انفراااد: تطورات مثيرة في ملف تجاوزات باشا مدينة البئر الجديد 

لسان الشعب//

IMG-20171106-WA0051

تفاعلت المصالح المركزية بوزارة الداخلية بشكل مسؤول مع ما نشر على صفحات جريدة “لسان الشعب” وفتحت تحقيقا في ملف باشا مدينة البئر الجديد على خلفية التصرف اللامسؤول الذي أبان عنه هذا الأخير، خلال زيارة لجنة مكلفة بتوزيع مستحقات الموظفين وأعوان السلطة، الذين اشرفوا على عملية الانتخابات التشريعية السابقة بالاقليم، وذلك بانتزاعه مبلغ مالي من أحد موظفي الباشوية بالقوة وأمام مرأى الحاضرين من مواطنين وموظفين وأعوان السلطة.
وافادت مصادر وثيقة الاطلاع، أن التحقيقات التي ستباشرها المصالح المختصة بعمالة الجديدة من شأنها الوقوف على خروقات وتجاوزات هذا المسؤول منذ تعيينه على رأس باشوية البئر الجديد.
وخلف نشر خبر التصرف اللا مسؤول لباشا مدينة البئر الجديد ارتياحا كبيرا في نفوس العديد من الموظفين والمواطنين في انتظار اتخاذ الاجراءات الصارمة، سيما وأن تجاوزات هذا المسؤول لم يسلم منها حتى أعضاء المجلس البلدي  بسبب انحشاره في صراعات شخصية وسياسوية بعيدة عن مهامه كرجل سلطة. الشيء الذي أثر بشكل ملموس على تنمية المنطقة.
ويذكر أن مصالح وزارة الداخلية سبق وأن أعفت هذا الأخير إبان فترة الانتخابات التشريعية ليستأنف مهامه بعدها بشكل أكثر قوة وشراسة. الشيء الذي جعل الألسن داخل مدينة البئر الجديد تلوك أخبارا مفادها أن هذا الأخير يتمتع بمظلة تحميه من أي شكل من أشكال المتابعات والتحقيقات.
وكانت لجريدة “لسان الشعب” السبق في فضح العديد من ملفات الفساد التي كان أبطالها رجال سلطة يشتغلون في ردهات قسم الشؤون العامة بالعمالة والمتعلقة بالتوظيفات المشبوهة لاعوان السلطة مقابل مبالغ مالية والتي لازالت معروضة على أنظار القضاء في مواجهة جريدة “لسان الشعب”.
وفي انتظار ما ستسفر عنه نتائج التحقيقات في هذه القضية الساخنة تظل ارتدادات زلزال هذا الملف مرشحة للإطاحة برؤوس أخرى ساهمت بشكل مباشر أو غير مباشر في التستر على خروقات وتجاوزات هذا المسؤول.
وستعمل جريدة “لسان الشعب ” كما عاهدت قرائها الاوفياء بنشر مزيد من غسيل الفساد المستشري بالاقليم وفضح المفسدين لوضع شعار ربط المسؤولية بالمحاسبة أمام محك قدرة محمد امين الكروج عامل الإقليم على التطبيق الصارم للتعليمات الملكية السامية.

 

عن issam

شاهد أيضاً

999999

حملة محاربة احتلال الملك العمومي للمقاهي بالجديدة يشوبها منطق الانتقائية

حملة محاربة احتلال الملك العمومي للمقاهي بالجديدة يشوبها منطق الانتقائية  لسان الشعب// استفاقت مدينة الجديدة …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Threesome
Threesome
Anal
Blowjob
Orgy
Anal
Creampie
Orgy
Threesome
Threesome
Blowjob